تحميل يوتيوب بلس 2021 مكرر youtube ++ للاتدرويد والايفون والايباد بدون جيلبريك

 تحميل يوتيوب بلس مكرر"تطبيق YouTube ++" مرحبا بكم في موقع تطبيقات بلس في هذا المقال المتواضع اليوم سوف نتحدث عن تطبيق تحميل الفيديوهات من موقع "YouTube" ويعتبر برنامج اليوتيوب ++ نسخة جديده ومعدله من تطبيق اليوتيوب الرسمي الخاص بالهواتف المحمولة وهو احد نسخ البلس الحديثة والذي يضم الكثير من الخصائص الحديثة والانيقة والتي تجعل منه مفضل في  عملية تنزيل مقاطع الفيديو ويقوم التطبيق بإخفاء الاعلانات ومنعها من الظهور.

يوتيوب بلس YouTube Plus Plus

تحميل يوتيوب بلس

     هو احد التطبيقات الشهيريه والمعدله والتي يرغب الملاين من مستخدمي الهواتف والايباد للحصول عليه فلذلك سوف نتعرف في هذا الفقرة اليوم بشكل مختصر حول اهمية تواجد مثل هذا التطبيق في هاتفك، وكيف يمكن ان تقوم بتحميل YouTube Plus ++ علي الاندرويد والايباد حيث اننا سوف نقوم بوضع رابط تحميل مباشر في اسفل المقال هذا، ولذا وجب التنويه الي اننا في هذا اليوم قد قمنا بوضع فقره جديده ووضعنا روابط تنزيل يوتوب بلاس للاندرويد تنزيل مباشر على هاتفك من خلال ميديا فاير، كما اننا قد تحدثنا في مقالات سابقة عن سناب بلس وقمنا بوضع مقال يشرح كل ميزات انستقرام بلس وقد اضفنا العديد من المقالات المتعلقة  بتطبيقات البلس الرائعة.

    يوتيوب بلس


    قد تلقينا طلبات كثيره من زوار موقعنا المتواضع، وقد طلبوا مننا ان نقوم بوضع شرح فيديو يتم فيه توضيح كيفية تنزيل البرنامج على هواتف الايفون والايباد، اضافة الي ان جزء من متابعينا من ممتلكي هواتف الاندرويد قد طلبوا ايضاً وضح شرح بالفيديو طريقة الحصول على التطبيق لديهم وحاليا جاري الاعداد وتجهيز مقطع فيديو يتم فيه تنزيل برنامج youtube  بلس.

    youtube app ++ ipad بدون جلبريك


    كما يمكنك ان تقوم بتنقل في قسم تطبيقات الاندرويد او الايفون وسوف تجد اي برنامج او تطبيق تبحث عنه حيث يمكنك ان تقوم باختصار الوقت والذهاب الي اسفل المقال واتباع رابط التنزيل الخاص بهاتفك فاذا كنت تمتلك هاتف اندرويد يمكنك ان تتوجه الي الرابط الخاص بتنزيل التطبيق علي جوالات الاندرويد واذا كنت تمتلك هاتف ايفون قم بتباع وصله التنزيل الخاصة بهاتفك الايفون سوف يتم نقلك الى المتجر مباشرة وتتمكن بعدها من الحصول علي YouTube Plus يوتيوب بلص2020.

    تحميل YouTube Plus Plus يوتيوب بلس

    ان موقع "يوتيوب" هو احد منصات الفيديو الذي يتيح للملاين من الناس بمشاركة مقاطع الفيديو التي تم انتاجها او دون ذلك على الموقع ويعتبر منصة متخصصة في المحتوى المرئي اي جميع محتويات مقاطع الفيديو ويتم وضع الافلام والمسلسلات على موقع اليوتيوب ايضا مقاطع فيديو شروحات خاصة بالمبرمجين وخاصة في التطبيقات وشروحات عديدة ويمكن استخدام الموقع للعديد من الاغراض فبعض ممتلكي هواتف الايفون يبحثون عن تطبيق لتنزيل الاغاني من موقع اليوتيوب ولا يستطيعون العثور على تطبيق مميز ومضمون في عملية حفظ مقاطع الفيديو .
    هذا التطبيق يمكنك من تنزيل جميع مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي اضافة الى ان "يوتيوب بلس 2021" يتيح لك امكانية الحصول على ملفات الفيديو من الكثير من المواقع وان كنت تمتلك جهاز بنظام iPhone او اندرويد  يمكنك الحصول على البرنامج بصيغة IPA الخاصة بهواتف الايفوون والايباد ولااندرويد.

    تحميل يوتيوب بلس مكرر

    في اخر التحديثات جديده يتم وضع احر نسخ اليوتيوب بلس الجديده ايضا هي برامج تخص هواتف الايفون مايعني ان نسخة "يوتيوب ++ للايفون2020"  مايعني ان النسخ التي في الاسفل لا تعمل على هواتف الاندرويد وسوف نقوم بوضع مقال خاص بيوتيوب Plus لهواتف الاندرويد.

    يوتيوب بلس جديد

    اننا في مقالنا اليوم والذي سوف نضعه في متناول يديكم ان شاء الله سوف نقوم بوضع " youtube ++ جديد" أي اننا سوف نوفر لكم اخر روابط التنزيل الحديثة لأخر اصدارات يوتيوب 2021 ++.

    يوتيوب بلس للايفون 2020


    ان كنت تمتلك احد الهواتف الذي تعمل بنظام الايفون تستطيع الان الخصول على  تيوب بلس من خلال متابع قراءة هذا المقال حيث اننا سوف نوفر لكم رابط الحصول على يوتيوب بلس برابط مباشر.

    هل تريد الحصول علي ملف برنامج اليوتيوب ++ لهاتف الايفون بشكل مباشر بدون انتظار يمكنك تحميله من الاسفل، ولاكن يتوجب عليك الدخول من خلال متصفح الايباد او الايفون متصفح سفري، وبعدها قم بذهاب الي رابط التنزيل المباشر في الاسفل.




    مميزات تطبيق يوتيوب بلس

    هذه ابرز المميزات الخاصة لـ YouTube Plus Plus:

    1. يتيح لك امكانية حفظ مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو على جهازك الايفون او الايباد.
    2. يستطيع البرنامج من حظر الإعلانات المزعجة والتي تظهر اثناء مشاهدتك لبعض مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب
    3. يمكنك ان تقوم بتشغيل مقاطع الصوت او الفيديو في خلفية الهاتف دون الحاجة الي ايقافها ومتابعة استخدام الهاتف كما يحلو لك.

    اليوتبيوب

    1. تستطيع ان تقوم بتحكم في سرعة  مقاطع الفيديو حسب رغبتك وتجعل سرعة مقاطع الفيديو تصل الى اكثر من 0.5x إلى 2x.
    2. ايقاف مقاطع الفيديو عند ثواني محدده او في مشاهد معينة ويمكنك ان تقوم بالعودة الى الخلف اثناء مشاهدة مقطع معين.\
    3. لا يوجد داعي ان تقوم بالبحث عن برنامج لتعديل الفيديو فتستطيع ان تقوم بتعديل الفيديو واضافة بعض التأثيرات علية من خلال برنامج youtube ++ .

    استخدم تطبيق يوتيوب ++ بدون جلبريك.

    1. استخدم البرنامج بدون اي شروط اي قيود لقوانين العمر في موقع YouTube.
    2. قم بتحويل مقاطع الصوت الى فيديو والعكس صحيح وتحويل مقاطع الفيديو الى صوت.
    في الفقره التاليه سوف نتفهم لماذا يحتاج الشخص الي استخدام نسخة يوتيوب بلس على هاتفه الجوال.

    لماذا احتاج الى يوتيوب YouTube Plus Plus

    1. لا يخفى علي الجميع ان موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل قام بمنع عمليات تحميل مقاطع الفيديو عليه
    2. وكما هو الحال مع الجميع يرغب الكثير بالحصول علي مقاطع الفيديو من اجل تخزينها على هواتفه والاستفادة منها في أي وقت يريدون.
    3. من المعروف ان مواقع التواصل الاجتماعي ايضاً تقوم بمنع عملية تنزيل الفيديوهات التابعة لها ما يعني انك فقط تستطيع ان تشاهد محتوى الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي وعلى سبيل المثال :نفرض انك تقوم بتصفح موقع فيس بوك وشاهدت احد مقاطع الفيديو الذي نال اعجابك ورغبت بالحصول على هذا المقطع وحفظه لديك للأسف لم تستطيع ان تقوم بتحميل.
    4.  الفيديو على هاتفك الا اذا كنت تتوفر على احد برامج تنزيل الفيديو وكما هو الحال مع هواتف الايفون ايضاً هواتف الاندرويد تعاني نفس المشكلة ولاكن تختلف بعض الامور ان انظمة التشغيل الاندرويد يوجد لها العديد من التطبيقات مجانا التي تمكنها من الحصول على ما تريد ولاكن تختلف انظمة الايفون عن الاندرويد كثيرا فأنظمة الايفون توفر التطبيقات بشكل مدفوع ولاكن في مقالنا اليوم قد قدمنا لكم طريقة الحصول على برنامج يمكنك من خزن وحفظ مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب والاحتفاظ بها.
    5. ان عملية "تنزيل YouTube Plus Plus" تجعلك تحصل على العديد من الخدمات والاضافات التي تبحث عنها ولا تجدها في البرنامج الاصلي لليوتيوب وختاما لا تقم بالبحث عن البرنامج في متجر iTunes الخاص بهواتف الايفون لم تجد التطبيق عليه.

    متطلبات تشغيل برنامج يوتيوب ++ :

    • يجب ان يكون لديك هاتف بنظام تشغيل iOS  واقل نسخة لنظام 7.0
    • ان البرنامج يتوافق مع الهواتف التالية : ( ايباد - ايفون - ايبود تاتش )
    • ان كنت ترغب باستكمال عملية التحميل وتثبيت البرنامج تأكد اولا انك تقوم بتصفح الموقع من خلال متصفح السفري الخاص بالايفون ومن ثم انتقل الى رابط التحميل الذي سوف نتركه في نهاية هذا المقال.


     youtube plus ++

    • الكثير يتحدث عن هذا التطبيق الاكثر من رائع وفي هاذ المقال تحديدا قد تناولنا جميع ميزات هذا البرنامج وتعلمنا الكثير من الامور الاخرى ومن الممكن ان نقوم بوضع مقال اخرى يحتوي مقارنه بين برنامج vidmate ، وبين تيوب بلس و تيوب ميت وبين التطبيقات الاخرى التي تعمل بنفس الهدف وتمكن المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو والاحتفاظ بها في هواتفهم.
    • وكيف تعمل هذه التطبيقات وما يميز كل تطبيق عن الاخر وسوف نعرف ايهما افضل من ناحية الاستخدام والاستقرار والميزات الاخرى.

    يوتيوب بلس للايفون اخر اصدار

    في ختام المقال اليوم نضع لكم رابط يقوم بنقلكم الى الموقع الخاص بتنزيل youtube ++ للايفون ولايباد بدون ان يكون لديك جيلبريك.


    بديل يوتيوب بلس

    مرحبا هناك اخبر جديده وسوف تسركم زوار موقع تطبيقات بلس في الحقيقة ان نخبة من مطوري تطبيقات الاندرويد ومبرمجي التطبيقات الخاصة بالهاتف المحمول، في موقعنا قد قرروا اصدار تطبيق يعمل علي تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها في الهاتف
    وهم حاليا في مرحله دراسة لمتطلبات التطبيق والاعدادات والاضافات التي يمكن ان تحدث فارقاً بين بديل يوتيوب ++ ، حيث سوف نقوم ببرمجة تطبيق افضل منه وهو تطبيق خالي تماما من الاعلانات المزعجة.

    يوتيوب بلاس

    • ويمكن لأي شخص ان يقوم بتحميله والحصول عليه بشكل مجاني، ولاكن سوف يتم رفع التطبيق برابط مباشر حيث ان رفع التطبيقات التي تعمل بهذا الشكل يعتبر مخالف للقوانين والشروط الخاصة بمتجر التطبيقات.
    •  واذا كنت ترغب بإضافة ميزه معينه او تقترح بعض التعديلات التي يتم وضعها في التطبيق والميزات الجديدة يمكنك ذكر ذلك في التعليقات حيث سوف نأخذ بتعليقك علي محمل الجد ونبدأ بدراسة فكرتك واقتراحك وفي حال كان يمكن ان يدرج ضمن ميزات وخصائص التطبيق سوف يقوم المطورين الخاص بموقعنا بأدراجها ضمن ميزات تطبيق التحميل الجديد.


    بعض عيوب تطبيق يوتيوب بلس الأي فون :


    • تكرار تعطيل التطبيق من قبل شركة أبل.
    •  ان البرنامج غير متوافق مع أجهزة الايفون ذات الإصدارات القديمة.
    • لايمكن الحصول علي التطبيق بين التطبيقات في متجر اي تونز غير متوفر على متجر أي تونز.
    • ان عميه تثبيت البرنامج وتحميله تعتبر مخالفة وغير متوافق مع الاجهزة لانه يتم تحميله من خارج المتجر بلس على جهازك غير قانوني إطلاقا.


    بعض الأسئلة الشائعة حول يوتيوب  youtube ++ مكرر


    هل تحميل يوتيوب بلس مجاني ؟

    نعم ان استخدام هذا البرنامج يعد مجاناً ويمكن لاي شخص ان يحصل عليه ويحصل علي الفيديوهات من موقع اليوتيوب.

    هل يمكن تحميل الفيديوهات على أجهزة الأيفون من تطبيق يوتيوب بلس ؟

    نعم يمكنك تحميل مقاطع الفيديو بشكل مباشر من تطبيق يوتيوب بلص بشكل آمن و مجاني تماما.

    هل يعد تحميل تطبيق يوتيوب بلس على الأي فون خرقا لقوانين أبل ؟

    لحد الساعة لا، ان تطبيق التيوب بلس هو تطبيق معدل و لا يخترق أي قواعد أو سياسات نظام آبل و لايمكن أن يتم إلغاء ضمان جوالك الأيفون الخاص بك فيمكنك تحميل التطبيق على الأيفون بدون الحاجة إلى الجيل بريك

    ننتقل معكم الي ختام المقال وفيه سوف نقوم بوضع جميع وصلات التنزيل الخاصة بهذا البرنامج الرائع حيث يمكنك الحوصل علي احدث نسخة منه بسهولة.

    تنزيل يوتيوب بلس

    تعليقات